التخطي إلى المحتوى

أنباء عن انضمام ديفيد ألابا الى ريال مدريد تضاربت الأنباء الواردة من أوروبا، حول موقف النمساوي دافيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الألماني من الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، :” إن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، وقع بالفعل على عقد مبدئي للانتقال إلى صفوف ريال مدريد لمدة 4 مواسم، على أن يتقاضى راتبا يصل إلى 11 مليون يورو سنويا”.

من جهة أخرى، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن “والد ألابا ووكيله نفى تلك المزاعم”، مشيرا إلى أن “هناك أندية أخرى مازالت مهتمة بضم اللاعب النمساوي”.

وأضافة الصحيفة أن “ريال مدريد هو النادي الذي يتصدر سباق التعاقد مع ديفيد ألابا، لكنه في صراع مع ليفربول الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، وقطبي مانشستر”، مشيرة إلى أن “لاعب بايرن ميونخ ينتظر ما سيحدث في انتخابات برشلونة، وفي حالة فوز خوان لابورتا فمن المحتمل أن يحول وجهته إلى كامب نو”.

والجدير بالذكر، أن ديفيد ألابا ارتبط بالرحيل عن بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالي في يونيو/ حزيران 2021، وانتقل ألابا إلى صفوف بايرن ميونخ مطلع موسم 10/11، قادمًا من هوفنهايم الألماني، وشارك البالغ من العمر 28 عامًا فريقه البافاري في الحصول على العديد من البطولات أهمها دوري أبطال أوروبا (مرتين)، كأس العالم للأندية (مرة)، والدوري الألماني (9 مرات) والسوبر الأوروبي (مرتين).