التخطي إلى المحتوى

إبراهيم حسن : مباراة النهائي بين الاهلي والزمالك كانت منظمة ولم يكن هناك تعمد للإيذاء قال إبراهيم حسن في تصريحات لقناة “اون تايم سبورتس”: تحدثنا عن بعض النقاط خلال الاجتماع الذي نظمه اتحاد الكرة اليوم، وتحدثنا عن بعض المشكلات التي واجهناها خلال الدوريات الماضية، وقلت بعض النقاط والمشكلات”.

وأضاف قائلاً: “من هذه المشكلات موضوع اللاعبين المعارين ومنع لعبهم أمام أنديتهم واتخذنا قرار بإلغاء هذا البند، والنظام الطبي والبروتوكول الخاص بفيروس كورونا وموضوع الملاعب أن من حق الأندية أن تلعب على ملاعبها ووضع توقيتات موحدة للمباريات، وأتمنى أن يكون هناك مساواة بين جميع الأندية”.
وأشار: “مباراة النهائي بين الاهلي والزمالك كانت منظمة وكان هناك احترام ولم يكن هناك تعمد للإيذاء والزمالك قدم مباراة جيدة وسيستطيع المنافسة خلال الفترة المقبلة”.

واختتم قائلاً: “الأهلي فاز بخمسة بطولات بعد فوزه على الزمالك بدوري الأبطال، حيث أنه فاز بمباراة ديربي ولقب دوري الأبطال والتأهل لمونديال الأندية ولعب السوبر الأفريقي، وأول نهائي مصري لدوري الأبطال”.

وتوج النادي الأهلي بالبطولة التاسعة في تاريخه بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعدما هزم غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية التي أُقيمت مساء أمس الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.