التخطي إلى المحتوى

ليفربول رابع الأندية التي تتسابق لضم راموس قالت تقارير أوروبية، إن نادي ليفربول انضم لسباق التعاقد مع الإسباني المخضرم سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني.

ويبدو أن مستقبل قائد ريال مدريد بعيد كل البعد عن الوضوح في الوقت الحالي، حيث سينتهي عقده مع ناديه الإسباني بنهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق مع إدارة الميرنجي حتى الآن بشأن تجديد العقد.

وأوضحت التقارير ، أن راموس رفض العرض المقدم من ريال مدريد بالتجديد لعام بعد عام، أو لمدة عامين مع تخفيض الراتب، الأمر الذي أثار الكثير من التكهنات حول وجهة القائد الإسباني.

حيث ارتبط راموس خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر سيتي الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي قبل أن يزعم برنامج “شيرنجيتو” الإسباني الشهير انضمام ليفربول للسباق.

وقالت صحيفة “ميرور” إن ليفربول مثل باقي الأندية يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن الخط الخلفي للريدز بحاجة للترميم بعد معاناته من الإصابات التي ضربت لاعبيه مثل فيرجيل فان دايك.

وأوضحت في الوقت ذاته أن ليفربول لا يريد إنفاق أموال كثيرة في فترة الميركاتو الجاري، لأنهم يخططون لشيء مثير للاهتمام في الصيف المقبل.

الجدير بالذكر أن راموس انضم إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2005/2006 قادمًا من إشبيليه، وخاض 666 مباراة رسمية بالقميص الملكي في مختلف البطولات.

المصدر : يلا كورة