التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية  نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا الأخيرة  لنجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، وأكدت وزارة الصحة، أن نتيجة تحليل محمد صلاح جاءت سلبية لفيروس كورونا.

وأشارت الوزارة إلى أن صلاح تلقى جرعات البروتوكول العلاجي المصري لمدة أسبوع حتى تعافى تماما من الفيروس. وطمأنت وزارة الصحة الجمهور على سلامة ابنتي النجم محمد صلاح وعدم إصابتهما بالفيروس، مشيرة إلى أن اللاعب وأسرته خضعوا لمتابعة طبية دقيقة من قبل وزارة الصحة.

وأكد المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، شفاء نجم فريقه، الدولي المصري محمد صلاح من فيروس كورونا. وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب فوز ليفربول على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم: “نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا لمحمد صلاح جاءت سلبية”.

وأضاف قائلاً: “أعتقد أنه من الآن فصاعدا، سيجتاز صلاح جميع الاختبارات بشكل طبيعي. سنخضع لاختبار الكشف عن كورونا قبل مواجهة أتالانتا في مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.. سيعود صلاح للتدريبات ويمكن أن يشارك في لقاء أتالانتا”.

حيث نشر اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أول تعليق وصورة بعد إعلان شفائه من فيروس كورونا المستجد. ووجه صلاح الشكر للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تكريمه قبل عدة أيام، ونشر صورة وعلق قائلا، “يشرفني حصولي على هذه الجائزة، وأشكر الجميع على دعمهم المستمر”.