التخطي إلى المحتوى

مدرب ليفربول : الفوز على يونايتد كاف في حد ذاته تحدث يورغن كلوب مدرب ليفربول، الألماني، لأول مرة عن نتائج الفريق السلبية في الفترة الأخيرة، وعن تأثرها في دفاع “الريدز” عن لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريمر ليغ “.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي نقله الموقع الرسمي لنادي ليفربول، ” إنه لا يشعر بالقلق بشأن ما إذا كانت نتيجة مباراة الصدارة مع مانشستر يونايتد نهاية الأسبوع الماضي ستؤثر في السباق على اللقب”.

وأشار كلوب إنه: “لا يشعر بالقلق بشأن سجله على أرضه أو أن يونايتد يسرق مسيرة في سباق اللقب، حيث لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه في الموسم مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث أيضًا في السباق”.

وتابع بقوله “الفوز في مباراة في كرة القدم والفوز على يونايتد كاف في حد ذاته، وليس من الضروري أن يكون هناك عنصرا خاصا أن نلعب على أرضنا ونريد الفوز”.

واستمر بقوله :”لا توجد إضافات إضافية في اللعبة، لأنهم في الوضع الذي هم عليه. إنهم يستحقون النقاط التي حصلوا عليها حتى الآن ولدينا نقاطنا “.

واستدرك قائلا : “مانشستر سيتي يتأخر بمباراة واحدة وهو قريب جدًا أيضًا… لا نفكر باستمرار في الفرق الأخرى، نحاول فقط الفوز بمباريات كرة القدم ويونايتد جيد، لقد كانوا دائمًا كذلك”.

وقال ماركوس راشفورد مهاجم يونايتد إن المدرب السابق جوزيه مورينيو ساعده على أن يصبح أكثر “ذكاء” في منطقة الجزاء للفوز بركلات الترجيح، لكن كلوب قال إنه لم ينصح لاعبيه قط بفعل الشيء نفسه.

وأضاف كلوب: “استطيع أن أقول بصدق 100٪ أنني لم أذكر أي شيء من هذا القبيل لأي لاعب عملت معه”، جاءت تصريحات مدرب ليفربول، خلال شرحه كيف كان شعوره صعبا عندما حُرم ساديو ماني من ركلة جزاء في الخسارة 1-0 أمام ساوثهامبتون”.

وختم بقوله :”ليس اللاعب هو الذي يتخذ القرار سواء كانت ركلة جزاء أم لا، إنه الحكم”.

ويفصل بين المتصدر يونايتد وليفربول، أنجح فريقين في الدوري، ثلاث نقاط قبل مباراة يوم الأحد على ملعب آنفيلد حيث لم يخسر فريق كلوب منذ أبريل/ نيسان 2017.