التخطي إلى المحتوى

هل سيترك ميسي برشلونة ويعيش في أمريكيا ؟ أشارت تقارير إعلامية إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اشترى منزلا في مدينة ميامي الأمريكية بـ9 مليون يورو.

وبحسب وسائل إعلامية فإن المنزل الذي يقع في برج “بوش” الشهير بميامي تبلغ مساحته 500 متر، وقد تم تزويده بتشطيبات عالية الجودة والعديد من وسائل الرفاهية والكماليات.

حيث يتضمن المنزل مرآبا، وصالة رياضية مستقلة، وسونا، وجاكوزي على التراس، وغيرها، ويتميز بإطلالته على البحر مباشرة.

وربط البعض بين شراء ميسي للمنزل في أمريكا، وبين تصريحات سابقة له عن رغبته في العيش بالولايات المتحدة الأمريكية، وتساءل: هل سيترك ميسي برشلونة ويذهب للحياة في أمريكا؟

والجدير بالذكر أن ميسي كان قد دخل فترة حرّة تتيح له التفاوض والانتقال مجاناً بنهاية الموسم من ناديه الحالي برشلونة.

وقد أشار في مقابلة تلفزيونية قريبة إلى احتمال انتقاله لختام مسيرته في أمريكا، لكنه قال: “ليس معني أني أتمنى العيش في أمريكا أني سأفعل ذلك الآن”.

وفي وقت سابق من أكد النادي الإسباني أن ليونيل ميسي سيغيب عن مباراة إيبار، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، بالجولة الـ16 من الليغا.

وقال النادي الكتالوني في بيان نشره على موقعه الرسمي، “ميسي سيكمل علاج كاحله الأيمن، ومن المتوقع عودته عقب مباراة برشلونة ضد إيبار”.

وكانت تقارير صحفية إسبانية، إن ميسي طلب من إدارة النادي إكمال إجازته في الأرجنتين وهو ما سيحول دون لحاقه بالمباراة.

ولقد اجتاز ميسي، محطم الأرقام القياسية، رقم أسطورة البرازيل بيليه مع سانتوس، بعد تسجيله هدفا ضد بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الليغا، ليصل إلى 644 هدفا مع برشلونة.