التخطي إلى المحتوى

اخت محمد رمضان تعلق بعد ضجة صورته مع مطرب إسرائيلي نشرت إيمان، الأخت الكبرى للفنان المصري، محمد رمضان على صفحتها بانستغرام، بعد الصورة التي انتشرت لمحمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي، عومير آدام.
وقالت: “ثق في الله كعادتك.. وثق في نصره.. ببركة دعاء والديك.. ثم جمهورك اللي في ضهرك ويعلم نيتك جيدا … ثم في الخير اللي بتعلمه في كل مكان …وثق أيضاً في مواقفك الحلوة تجاه بلدك وعلى مدار سنين بداية من دخولك لجيش وطنا العظيم عشان تكون قدوة حسنة لجيلك الى إخلاصك وسعيك لأي عمل وطني من أغاني وغيره بكل حب وحماس … وأيضاً نجاحك في كل مكان اللي بشرفنا.. حقيقي حب الناس نعمة من الله … لذلك ثق في نصره إن نصر الله قريبا … اجتهادك وإصرارك وتميزك يستأهل منى كل الاحترام … اختك الأكبر اللي بتتعلم منك .. بحبك”. وبآخر تدوينه للفنان المصري على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، نشر صورة له بتعليق قال فيه: “العاقل يستفيد من أعدائه.. والغبي لا يستفيد من إخوانه ثقة في الله نجاح”.

وكان رمضان قد قال مسبقاً: “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير، ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم.. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي.. ثقتي في الله وحده” .

المصدر : الشرق الوسط