التخطي إلى المحتوى

الكشف عن تفاصيل فيلم “في عز الضهر” قدم الفنان العالمي من أصول مصرية مينا مسعود أول مؤتمر صحفي برفقة الفنانة هنا الزاهد للكشف عن كواليس مشاركتهما بطولة فيلم “في عز الضهر” بحضور اسرة العمل والمخرج مرقس عادل، والمؤلف كريم سرور، والمنتج عادل سعد، ايهاب فهمي، ميرنا نور الدين، ومحمود حجازي، ومحمد على رزق وأحمد جمال سعيد.

حيث أكد مسعود ان شخصية “حمزة” التي يخوض بها أولى تجاربه في السينما المصرية هي ما جذبته للمشاركة في فيلم “في عز الضهر” بالإضافة إلى وجود مرقس عادل الذي وصفه بالمخرج الطموح.

وأضاف ” أن شخصية حمزة، وهو مجرم دولي يسافر من مصر ليعيش بالخارج ويعود لتنفيذ بعض المهام في مصر، وتساعده الفنانة هنا الزاهد في بعض المهام الإجرامية، وتمنى مينا أن يكون فيلمه المصري الأول سببا في استعادة مكانة مصر الفنية العالمية مرة أخرى”.

وأشار ” أنه يعمل حاليا على تحسين أداء لغته العربية وتحديدا، اللهجة العامية، وذلك من خلال تكثيف التدريبات حتى يخرج العمل بشكل مشرف”.

وأكد مينا مسعود أنه لا يوجد لديه أي مشكلة في أن يعمل مع مؤلف ومنتج لأول مرة لأنه وجدهم يتعاملون معه بشكل احترافي ويحبون عملهم بشكل متميز.

وصرحت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بدور “ساندرا” الذي تقدمه بفيلم في “عز الضهر” مؤكدة أنه مختلف وجديد عن أعمالها السابقة، وان هناك تغيير كبير فى شكلها الذي تظهر به ليتماشى مع طبيعة الشخصية متمنية أن ينال إعجاب الجمهور بعد عرض الفيلم فى السينمات.

وأضافت قائلةً ” أنها لأول مرة تتقابل مع العالمي مينا مسعود اليوم وقالت: أول مرة أشوف مينا مسعود”.

وكشف المخرج مرقس عادل إن فيلم “في عز الظهر” يعد فيلما مصريا عالميا وأن العمل مخطط له العرض على منصات عالمية، بالإضافة إلى عرضه في السينما المصرية والعربية ويتم تصويره في أكثر من دولة أوروبي.