التخطي إلى المحتوى

انتهاء ازمة محمد رمضان أعلنت مجلس نقابة الصحفيين رفع الإيقاف المفروض على الفنان محمد رمضان، ومنع نشر اسمه أو صورته، وذلك على خلفية أزمة الصور المتداولة له مع بعض الشخصيات الإسرائيلية الشهيرة في دبي.

ويأتي ذلك بعدما أنهت نقابة المهن التمثيلية التحقيقات معه، وأعلنت في بيان صادر لها حفظ التحقيق مع الفنان الموقوف، والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله “موسى” ليعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وأشارت النقابة أن المسلسل وتم استئناف تصويره الأحد الماضي، ويضم “موسى” العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، صبري فواز، عبير صبري، فريدة سيف النصر، جوري بكر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، واخرج محمد سلامة، وإنتاج شركة “سينرجي” المملوكة للمنتج تامر مرسي.

والجدير بالذكر أن مسلسل موسي تم تصوير عدة أيام منه خلال الفترة الماضية بدون بطله الاساسي الذي يتواجد في دبي لارتباطاته الفنية هناك، وسيبدأ مع فريق العمل التصوير الاسبوع المقبل كحد أقصي.

وفي الصعيد ذاته هنأ الفنان مصطفى درويش، الفنان الموقوف على حفظ التحقيق في قضية اتهامه بالتطبيع بعد ظهوره مع مشاهير إسرائيليين في حفل بمدينة دبي، والاكتفاء بفترة الإيقاف عن التمثيل.

ونشر “درويش”، عبر موقع “القاهرة 24” الذي يبرز فيه قرار نقابة المهن التمثيلية مع الفنان الموقوف، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “مبروك يا رمضان بصراحة تستاهل.. أنت أذكى شخصية موجودة في الوسط الفني كله” .