التخطي إلى المحتوى

تطور جديد بشأن الحالة الصحية لفنان محمد منير أوضحت نقابة الموسيقيين المصريين في بيان رسمي، اليوم السبت، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان، محمد منير، وذلك بعد خروجه من المستشفى وعودته إلى منزله.

وذكرت النقابة إلى أن منير بصحة جيدة، ويتواجد حاليا في منزله، نافية استمرار تواجده في المستشفى كما يشاع، وذلك بعدما أجرى بعض الفحوصات الطبية.
ولقد تواصل نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، مع محمد منير، واطمأن على صحته.

وأكد أن وعكة محمد منير الصحية لا تزيد عن تعرضه لإجهاد بدني، بسبب بذله مجهودا كبيرا أثناء التحضير لألبومه الغنائي الجديد، وأوصاه الأطباء بالراحة.

ولقد أعلن بيان نقابة الموسيقيين المصريين أن محمد منير سيعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومه الجديد “باب الجمال”، وذلك استعدادا لطرحه الأسبوع المقبل.

وفي وقت سابق ، أن علقت لنقابة الموسيقيين المصريين على الحالة الصحية لمحمد منير، وذلك بنفيها أمس الجمعة أنباء إصابته بشلل في أحد قدميه بغد دخوله المستشفى.

والجدير بالذكر الى أن الممثل الكوميدي، محمد أسامة، الشهير بـ”أوس أوس”، شارك عبر حسابه على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي صورة تجمعه بمحمد منير وأبطال “مسرح مصر”، وعلق عليها ” الكينغ زي الفل الحمد لله ربنا يديك الصحة ويخليك لينا، في انتظار الألبوم الجديد في رأس السنه يا ملك”.

و أفادت وسائل إعلام محلية، بأن محمد منير تعرض لوعكة صحية، صباح الجمعة، استدعت نقله إلى المستشفى على الفور، موضحة أن “منير نُقل إلى قسم المخ والأعصاب بأحد المستشفيات الخاصة”.

ولقد خرج منير، ليطمئن جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، بعد دخوله المستشفى، وأكد أنه بخير وسيعود خلال الساعات المقبلة من أجل وضع اللمسات النهائية على ألبومه الغنائي الجديد “باب الجمال”.

وكان آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد منير حملت عنوان “الناس في بلادي”، وذلك عبر حسابه قناته في موقع “يوتيوب” وهي من كلمات الشاعر الراحل عبدالرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن.