التخطي إلى المحتوى

تعرض أحمد العوضي لإصابة أثناء تصوير مسلسله ” اللي مالوش كبير” تعرض الفنان المصري، أحمد العوضي، لإصابة أثناء تصوير أحداث مسلسله “اللي مالوش كبير”، والذي تشاركه بطولته زوجته، الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وشارك عبر صفحته على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي العوضي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي ، صورة لكف يده وهو مغطى بـ”شاش طبي” ، وذلك إثر تعرضه لجرح بها أثناء تصوير أحد مشاهد “الأكشن”.

حيث تلقى 8 غرز لتضميد الجرح، وتابع قائلا لجمهوره : “المهم أنكم ستشاهدون أكشن جامد إن شاء الله”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ودنيا عبد العزيز وأحمد سعيد عبد الغني، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

ويشهد مسلسل “اللي مالوش كبير” على أول لقاء فني سيجمع بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد زواجهما.

حيث أكد العوضي، خلال حديث تليفزيوني، أن “المسلسل سيحمل مفاجآت لن يتوقعها الجمهور على الإطلاق”، مشيراً إلى أن “ياسمين بالنسبة له نجمة محترفة ولا يتعامل معها كزوجة خلال التصوير بل بالعكس يتعمد أن يتجاهل كونه زوجها حتى يستطيع تقديم عمل فني يقنع الجمهور”.

وأكد أنه “سعيد للغاية بأن العمل الأول بعد زواجهما لهما سيكون مليئا بالمفاجآت”، موضحاً بأنهم “انتهوا من كافة التحضيرات الأولية للعمل وبدأوا تصوير بعض المشاهد، المقرر عرضه في رمضان المقبل”.

وآخر مسلسلات أحمد العوضي هو “شديد الخطورة”، الذي عرض على منصة “Watch it” الرقمية، وتشاركه البطولة ريم مصطفى، بينما آخر مسلسلات ياسمين عبد العزيز هو “ونحب تاني ليه”، الذي عرض في شهر رمضان العام الحالي.