التخطي إلى المحتوى

تفاصيل الحالة الصحية للفنان كريم محمود عبد العزيز أوضح المنتج محمد محمود عبد العزيز، نجل الفنان المصري الراحل، محمود عبد العزيز، عن السر وراء الوعكة الصحية التي ألمت بشقيقه الفنان، كريم محمود عبد العزيز، ودخل على أثرها المستشفى.

وفقا لتصريحاته لصحيفة “اليوم السابع” المصرية أشار أن شقيقه كريم “كان يعاني من أزمة صدرية تنفسية بحسب تشخيص الطبيب المعالج”،.

وبين محمد محمود عبد العزيز أن شقيقه كريم يتواجد في منزله حاليا، ويمارس حياته بصورة طبيعية، بعد تماثله التام للشفاء.

وكان نقيب الممثلين المصريين، الدكتور أشرف زكي، صرح، اليوم الاثنين، ” أن كريم محمود عبد العزيز كان يعاني من بعض الإجهاد، ويتواجد في منزله حاليا”.

وكان المنتج محمد محمود عبد العزيز كشف عن مرور شقيقه الفنان كريم محمود عبد العزيز بأزمة صحية ودخوله على أثرها أحد المستشفيات.

ونشر محمد محمود عبد العزيز وذلك عبر حسابه على موقع “فيسبوك” ، صورة لشقيقه وهو مستلق على السرير من داخل أحد المستشفيات، ، ومدون عليها عبارة “الحمد لله على كل حال”.

وفي صعيد أخر، ينتظر كريم محمود عبد العزيز طرح فيلمه “موسى” في دور العرض السينمائي قريبا، والذي يشاركه بطولته الفنانون إياد نصار وأسماء أبو اليزيد ومحمود حافظ وعبد الرحمن القليوبي، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركات “سينرجي فيلمز” و”نيو سينشري” و”أفلام مصر العالمية”.