التخطي إلى المحتوى

خالد سامي يتعرض لانتكاسة صحية تودي الى نقله الى المستشفى نقل الفنان السعودي خالد سامي إلى المستشفى، بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة.

وأشار كلا من زوجة سامي، وقريبه إبراهيم الدسيماني،” أنه يعاني حاليا من صعوبة في التنفس، وهو ما تطلب نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف”.

وغرد تركي نجل خالد سامي عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي على تدهور حالته الصحية، إذ قال : “لا حول ولا قوة إلّا بالله قدر الله و ما شاء فعل تكفون دعواتكم لأبي”.

ولقد كان خالد سامي يقضي حاليا فترة نقاهة بعد إجرائه عملية أولى للكلى، حيث كان يستعد للخضوع لعملية أخرى بعد شهر ونصف.

وخضع سامي خلال الفترة الماضية لعملية زراعة كبد، وشهد السبت الموافق 3 يناير/ كانون الثاني الجاري أول ظهور له بعد إجرائها.

حيث قال خالد سامي، عبر فيديو مصور نشره الملحن، فهد العبد الله، على حسابه في “تويتر”، إنه “بدأ باستعادة صحته وعافيته، وسيكون بخير قريبا”، لافتا إلى أنه في “فترة استجمام مع زوجته، وسيرجع بوقت قريب”.

وتدهورت حالة الفنان السعودي الصحية خلال الأشهر الماضية، ونجا من خطر كبير يهدد حياته، بعد نجاح عملية زراعة كبد في الصين.

وأوضحت زوجته عائدة العتيبي، عن توجيه الديوان الملكي السعودي بعلاج زوجها في الصين بعد تقدمه لطلب العلاج. وأوضحت العتيبي، أن الفنان أصيب قبل فترة بفشل كلوي مفاجئ، بعد إصابته بمرض في الكبد خلال رمضان الماضي، مضيفة أن “غسيل الكلى الذي خضع له الفنان كان علاجاً مؤقتا، حيث إنه يحتاج إلى زراعة كلى”.