التخطي إلى المحتوى

رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدتها 72 عاماً احتفلت الفنانة رانيا محمود ياسين، بعيد ميلاد والدتها الفنانة شهيرة الـ72، فهي من مواليد يوم 1 فبراير عام 1949، ونشرت رانيا مجموعة صور لوالدتها، موجهة رسالة مليئة بالحب.

وشاركت رانيا محمود ياسين، صور والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلة: “أمي حبيتبي الغالية، كل سنة وأنت طيبة وبخير وصحة وعافية، ويبارك فيكي ويحفظك ويخليكي لينا يارب”.

وتابعت حديثها : “أنت الحب والعطاء والسند والظهر وكل الأمان حفظك الله، أعلم أنك متألمة في عيدك هذا العام، بعد فراق حبيبك، بس أرجوكي تخلي بالك على نفسك، وتعرفي إنه شايفك، وأكيد عايزك مبسوطة، فحاولي تنبسطي من فضلك ولو حاجة بسيطة، كل سنة وأنت طيبة يا حبيتبي، سنة سعيدة عليكي إن شاء الله، بحبك أوي يا أمي يا كل ما لي في هذه الدنيا “.

وفي سياق أخر , كشفت الفنانة شهيرة أسلوب حياتها في الشهر الكريم، عندما حلت ضيفة على الإعلامية سوزان حسن في برنامج “ذكريات رمضان” المُذاع عبر قناة “ماسبيرو”، وقالت إنها لا تحب العمل في شهر رمضان المبارك، معللةً أنها تعتبره شهر للعبادة والتقرب إلى الله أكثر من العمل.

وتحدثت عن بعض العادات اليومية التي تتبعها في هذا الشهر قائلة: “أنا شخصيا أحب مشتغلش في رمضان، وبيبقى في نوع من الشفافية للفنان، وبحس أنه شهر مخصص للعبادة والتقرب لربنا، لكن في حالة الظروف، بقول العمل عبادة وبشتغل، لكن ميبقاش مرتاحة نفسيًا وأنا بشتغل” .

وأوضحت أن من ضمن أسباب رفضها للعمل في رمضان، هو اهتمامها بأسرتها قائلةً: “مبحبش اشتغل في رمضان علشانهم”.

أما عن عاداتهم في الشهر الكريم، سردت قائلة: “بنصوم ونصلي حتى لو مش بنصلي في الأيام العادية، لكن رمضان بيكون مختلف لازم نصلي، والولاد يناموا ساعة قبل الفطار، ويصحوا على صوت القرآن، والراديو صوته عالي”.