التخطي إلى المحتوى

ريم مصطفى تنفي مشاركتها في “فارس بلا جواد” لمصطفى قمر أنطلق أمس الاحد تصوير مسلسل “فارس بلا جواز”، والذي يشارك به الفنان مصطفى قمر، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، مدير تصوير تامر جوزيف، وأولى الأعمال الإنتاجية “تياترو وان”، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

ويضم مسلسل “فارس بلا جواز”، عددا كبيرا من النجوم وهم ” مصطفى قمر, شيري عادل، وبشرى، وريم مصطفى، وندا موسى، وديما بياع، وفاطمة عادل، ومحمد ثروت”.

بالإضافة الى “طارق عبد العزيز، وسليمان عيد، وطارق الإبياري، ومحمد طعيمة، والعديد من الوجوه الشابة مثل مصطفى حمزة، ومحمد يوسف، وراندا عبد السلام، وسامي مغاوري”.

وفي صعيد أخر أوضح المكتب الإعلامي للفنانة ريم مصطفى، حقيقة مشاركتها في مسلسل “فارس بلا جواد”، للفنان مصطفى قمر الذي يشارك بالموسم الرمضاني المقبل 2021.

ونفت مديرة أعمال الفنانة ريم مصطفى في تصريحات صحفية، مشاركة الفنانة في العمل، مشيرةً إلى أنها تشارك في مسلسل آخر بالمارثون الرمضاني المقبل وهو “الملك” للفنان عمرو يوسف.

وتشارك الفنانة ريم مصطفى كذلك في فيلم “أهل الكهف” الذي يشارك فيه عديد من الفنانين، وأبرزهم خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، صبري فواز، خالد النبوي، محمد ممدوح، عبد الرحمن أبو زهرة، هار أحمد، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، جميل برسوم، أحمد لوكسر، أحمد الشربيني.

ويعد مسلسل “أهل الكهف” من أضخم الأعمال التي تم إنتاجها خلال آخر 20 عامًا في السينما المصرية، ويتعاون المنتج وليد منصور في الفيلم مع المؤلف والشاعر أيمن بهجت قمر، والمخرج عمرو عرفة.