التخطي إلى المحتوى

سعد لمجرد: لا يصح أن ننسى ربنا ولابد من عمل شيء كصدقة جارية كشف الفنان المغربي، سعد لمجرد، في تصريحات لبرنامج “إم بي سي ترندنغ”، المذاع على فضائية “إم بي سي4”, عن مفاجأة لكل جمهوره، وهي تسجيله الأذان بصوته كصدقة جارية.

وأضاف “أنه اتجه لأداء الأناشيد الدينية في الآونة الأخيرة لأنه فكر في “أننا نغني للحب ولا يصح أن ننسى ربنا ولابد من عمل شيء كصدقة جارية “.

وأردف قائلاً: “لذلك سأقدم الفترة المقبلة عدة أعمال، منها الأذان بصوتي، وسيتم عرضه على عدد من الإذاعات لمن يرغب في بثه وقت الأذان”.

ويشار إلى أن سعد لمجرد أعلن، في ديسمبر/ كانون الأول، تأجيل طرح أحدث أغانيه “الوجه الثاني”، بسبب وفاة والد أحد أصدقائه المقربين، والتي كان من المقرر طرحها بالتزامن مع أعياد الميلاد (الكريسماس).

وفيما سبق لسعد لمجرد أن أجل طرح أغانيه الجديدة بسبب حالات وفاة، ومنها عندما أجل طرح أغنته “عدى الكلام”، في شهر يوليو/ تموز 2020، بسبب وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، بفيروس “كورونا” المستجد.

وحقق سعد لمجرد نجاحا كبيرا في 2020 بأغنية “عدى الكلام”، التي بلغ عدد مشاهداتها على موقع “يوتيوب” للفيديوهات 111 مليون مشاهدة.

وفي شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2020، تم إلغاء حفل غنائي لسعد لمجرد كان من المقرر إحيائها في مصر استجابة لحملة وصفت بـ”العنيفة” على “السوشيال ميديا” .