التخطي إلى المحتوى

صابر الرباعي: عام 2020 سنة كبيسة تعيسة ثقيلة على القلوب قال المطرب صابر الرباعي، خلال لقائه في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة “CBC”, إن عام 2020 سنة كبيسة تعيسة ثقيلة على القلوب، متمنيًا في 2021 أن يكون عام خير ويزول فيروس كورونا.

وأضاف قائلاً ” أنه أجرى ما يقرب من 20 مسحة خلال عام 2020″، معقبًا: “2020 سنة ملهاش طعم ولازم ننساها من حياتن، يارب فيروس كورونا ينتهي في عام 2021 ويعم الخير على كل الدول العربية “.

وتابع: “عملت 20 مسحة لفيروس كورونا خلال عام 2020، مضطرين لإجراء المسحات نتيجة السفر والحفلات، ولادة ابنتي تعتبر أفضل شيء حدث لي في عام 2020″.

وكشف الرباعي ، للمرة الأولى، عن ألبومه الجديد وقصائد الفصحى التي يقدمها وسر ارتباطه وعشقه للقاهرة والمصريين، وعبر عن امتنانه للموسيقى المصرية وروادها الذين شرف بالتعامل معهم في بداية مشواره ومنهم سيد مكاوي ومحمد الموجي وكمال الطويل بعد لقائه بهم في لجنة الإذاعة المصرية.

وفي وقت سابق، قرر صابر الرباعي، تأجيل حفله الغنائي المقام بركز المنارة، يوم 25 ديسمبر المقبل، بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا المعروف بـ”كوفيد – 19”.

ونشر صابر عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” صورة بوستر الحفل، وعلق قائلًا: “نظرًا للظروف الراهنة، وملاحظة زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا خلال هذه الأيام، ومراعاة التعليمات بتقليل التجمعات في الأماكن المغلقة خلال هذه الفترة، وبناءً على قرار رئيس الجمهورية، فقد تقرر تأجيل حفل الفنان صابر الرباعي بمركز المنارة، لحين انتهاء هذه الفترة الصعبة .