التخطي إلى المحتوى

طلب خاص يطلبه إيهاب توفيق من جمهوره طلب الفنان إيهاب توفيق، من الجمهور في عيد ميلاده الـ55، الذي وافق يوم 7 يناير، بالدعاء بالمغفرة والرحمة لوالديه الذين رحلوا.

و نشر الفنان ايهاب توفيق فيديو عبر حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، قائلًا: “هديتكم ليا في عيد ميلادي تدعوا لوالدي ووالدتي بالرحمة، خاصة سنوية والدي الأولى بكرة 9 يناير”.

والجدير بالذكر أن والد الفنان إيهاب توفيق قد توفي يوم 9 يناير العام الماضي، إثر حريق هائل نشب في الفيلا بمدينة نصر، حيث اندلعت النيران بالطابق الثاني للفيلا إثر اشتعال، دفاية، تركها أثناء نومه أدت إلى مصرعه وأتت على كل محتويات الطابق الثاني.

حيث فوجئ الفنان والذي يعيش مع والده بالدور الثالث، بامتداد ألسنة النيران في تمام الساعة السادسة ونصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

ولقد أمرت نيابة مدينة نصر بنقل جثمان والد الفنان، إلى مستشفى مدينة نصر، للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

وتمت صلاة الجنازة على جثمان أحمد توفيق، بمسجد السلام بمنطقة الوفاء والأمل بمدينة نصر، بعدما تم تأجيلها مرتين، حيث كان مقررًّا لها العصر، ثم المغرب، ولكن إجراءات استخراج تصريح الدفن كانت هي السبب في تعطيل الإجراءات.

وأقيم عزاء الراحل بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وحضره عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، أبرزهم النجم حسين الجسمي، مصطفى قمر، دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، عمرو مصطفى، ليلى علوي، وغيرهم.