التخطي إلى المحتوى

محمد سامي ينشر صور له من كواليس “نسل الأغراب” نشر المخرج محمد سامي عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، صورة له من داخل كواليس مسلسل “نسل الأغراب”، والذي من المقرر مشاركته به في الموسم الرمضاني القادم 2021، ويضم العمل كلا من أحمد السقا وأمير كرارة.

وظهر محمد سامي، في الصورة التي نشرها مرتديا جلبابًا صعيديًا، وعلق قائلًا: “خط الإخراج والتأليف، شيخ مطاريد المبدعين، عمدة الفن، اللهم زيدني تواضع”، وعلق عليها أحمد زاهر، قائلًا: “وحشتني يا شيخ محمد”.

وعلمت “القاهرة 24” من مصادر خاصة أن المخرج محمد سامي يقوم بتصوير بعض المشاهد بنفسه، بدلًا من أمير كرارة، نظرًا لإصابة الأخير بفيروس كورونا، حيث فضل سامي عدم الاستعانة بدوبلير أو أي شخص آخر، لأنه سيقوم بالتصوير من الظهر.

ويعتبر مسلسل “نسل الأغراب” من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، وعددًا آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج سينرجي، ومن المقرر بدء تصوير أول مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.