التخطي إلى المحتوى

مسلسلان ينضمان الى سباق الموسم الرمضاني 2021 تعمل شركة العدل جروب تلك الفترة على إنهاء التعاقدات مع الفنانين لمسلسل نيللي كريم “طبع الحياة”، المقرر أن تشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وكشف مصدر من العمل لـ”القاهرة 24″، أن المسلسل سيبدأ تصويره في 26 يناير الجاري، ليتم عرض العمل في الموسم الرمضاني، حيث تظهر نيللي في المسلسل بشكل مختلف من المنتظر أن ينال إعجاب الجمهور.

و”طبع الحياة” هو اسم مؤقت للعمل سيتم تغييره في الفترة المقبلة، والمسلسل يشارك فيه بشكل أساسي بجانب نيللي كريم الفنان مصطفى درويش، وكريم فهمي مُرشح للعمل ولكنه لم يتعاقد بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

ولقد شاركت نيللي في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “بـ100 وش”، والذي شارك فيه عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد عبد العظيم، آسر ياسين، زينب غريب، وهو من تأليف عمرو الدالي، أحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وفي سياق أخر يواصل الفنان محمد إمام تصوير مشاهده بمسلسل “النمر”، والذي من المقرر مشاركته به في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وقال محمد صلاح العزب، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه اليوم الثلاثاء، هو اليوم الثالث لهم في تصوير مشاهد المسلسل، حيث يصورون في أماكن متفرقة.

وانتهى محمد صلاح العزب، من كتابة 10 حلقات من المسلسل، حيث يواصل كتابة العمل، للانتهاء منه في أقرب وقت ممكن.

والمسلسل يضم كلا من محمد إمام، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، هنا الزاهد، محمود حافظ، محمد مهران، محمد رياض، ومجموعة آخرى من النجوم الشباب.