التخطي إلى المحتوى

مضاعفات حادث السيارة تعود إليه بعد خروجه من المستشفى أعلنت تقارير مصرية، أن الإعلامي عمرو أديب سيعاود دخول المستشفى من جديد بعد تعرضه لحادث سيارة.
وبحسب مصدر مقرب من الإعلامي لصحيفة “المصري اليوم” سيجري أديب فحوصات جديدة بعد شعوره ببعض الآلام أثناء تواجده في منزله، عقب خروجه من المستشفى بعد الحادثة التي تعرض لها على طريق دهشور.

وقال المصدر” أن عمرو أديب لن يعود للظهور في برنامجه “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر” قبل أسبوع من الآن، وذلك حتى يطمئنن الأطباء على حالته الصحية بعد شكواه من الآلام، بسبب الكدمات الشديدة التي تعرض لها إثر الحادث”.
ونتشر في مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطت لعمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي أثناء مغادرتهما المستشفى، بعد علاجه إثر تعرضه لحادث السيارة.
والجدير بالذكر فقد تعرض الإعلامي المصري عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية” على “MBC مصر”، لحادث سير في محور منطقة دهشور في نطاق مدينة 6 أكتوبر/تشرين الأول، حيث اصطدمت مقدمة سيارته بسيارة نقل محملة بأسطوانات غاز.

ونقل أديب على أثر ذلك إلى المستشفى، حيث أجريت له فحوصات شاملة ثم غادرها إلى منزله، وفي الوقت ذاته تأكد من سلامة من كان في سيارة نقل أسطوانات الغاز حيث الجميع بحالة صحية طيبة.