التخطي إلى المحتوى

منتج مسلسل ” كله بالحب ” يعلق على أزمة انسحاب الممثلين بسبب الأزمات المتكررة المرتبطة بالمسلسل تصدر مسلسل “كله بالحب” للفنانة المصرية زينة، محركات البحث في الأيام الأولى لـ “موسم رمضان”.
وبحسب مجلة “هي” المصرية كانت أبرزها أزمة كتابة إسم زينة على “تتر” المسلسل وتهميش نجوم العمل، التي لفتت إلى أن ذلك أدى إلى انسحاب عدد من النجوم أبرزهم أحمد السعدني ومصطفى درويش.

وأشارت المجلة إلى أن منتج المسلسل وجه رسالة إلى ريم البارودي المشاركة في المسلسل بسبب تضررها من أزمات المسلسل ومنها كتابة اسم زينة على الـ “تتر”.
وكتب في رسالته: “النجمة الجميلة ريم البارودي لم أكن على علم بتضررك مما حدث وبمجرد علمي بذلك أكرر الاعتذار لك”.
ووجه منتج المسلسل اعتذار إلى كل فريق عمل مسلسل “كله بالحب” وخاصة الأبطال الرئيسيين للعمل وعلي رأسهم النجم أحمد السعدني والنجمة صابرين والنجم مصطفي درويش والفنانة نور قدري إضافة إلى باقي نجوم العمل، مشيرا إلى وجود أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى، مشيرا إلى أنه تم تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار المشاركين في العمل.

وبعد انسحاب أحمد السعدني ومصطفى درويش، شهد فريق عمل المسلسل أزمات بسبب ما وصفه البعض بـ “استحواذ زينة” على التتر وكتابة اسمها 4 مرات متتالية.
و مسلسل “كله بالحب” بطولة عدد من النجوم أبرزهم صابرين وريم البارودي وأحمد السعدني، إضافة إلى زينة.