التخطي إلى المحتوى

مي عمر تبكي بسبب نهاية “لؤلؤ” أعلنت الفنانة مي عمر عن رأيها في نهاية مسلسل “لؤلؤ”، الذي قامت ببطولته وعرض مؤخرًا عبر قناة “ON”، موضحةً أنها انزعجت منها، لكنها نهاية واقعية في كل الأحوال.
وذلك من خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، عبر قناة cbc , قالت الفنانة مي :” أنها بكت بسبب نهاية المسلسل لأنها كانت تتمنى أن تكون سعيدة، وأضافت : “نهاية حقيقية للأسف، بس أنا اتضايقت أوي وعيطت وكان نفسي تبقى نهاية سعيدة، لأنه مينفعش شخصية بنقاء مجدي وتبقى دي نهايته “.

وأشارت مي موقفا طريفا جمعها بوالدها بسبب المسلسل، موضحة أنها حتى الحلقة الأخيرة لم تخبرهم عن أي تفاصيل عن نهاية المسلسل، لذلك في الحلقة التي تم الكشف خلالها عن أن “مجدي” هو من حاول قتل لؤلؤ، رفض والدها ذلك، مضيفة: “بابا قالي لأ شخصية مجدي في علم النفس مينفعش يطلع منه ده يا مي، شخصيته مسالمة وإنسان معطاء مينفعش الشخصية دي تقتل، هو إيه اللي انتوا عاملينه ده، قولتله طب استنى بس طيب واتفرج للنهاية “.

و ردت مي على الانتقادات المتكررة لها بسبب زوجها المخرج محمد سامي، وأنها أصبحت بطلة بسببه، خاصة عندما قيل “محمد سامي عامل مسلسل لمراته”، لترد مي قائلة: “محمد سامي ساعدني كتير جدا في المسلسل طبعا، لكن المسلسل اللي عاملاه شركة سينرجي تامر مرسي و حسام شوقي، لازم أشكرهم لأنهم وثقوا فيا ووقفوا في ضهري وبصراحة إنتاج كبير وعملوا المسلسل بشكل مختلف”.
وتابعت: “محمد سامي ساعدني أكيد ووقف في ضهر المسلسل وده مينفعش يبقى اتهام، ساعدني بكل حاجة يقدر يعملها سواء في الكتابة والإخراج، إحنا متجوزين وبنحب بعض ومبسوطين، وآه هو بيساعدني هو جوزي وبيحبني ولو في حد هيساعدني هيبقى هو، مش هروح لحد تاني”.