التخطي إلى المحتوى

عاد المخرج رامي إمام نجل الفنان المصري، عادل إمام، للظهور أمام جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي, بعد فترة طويلة من الغياب عنهم.
وأعلن المخرج رامي إمام، وهو النجل الأكبر لعادل إمام، في رسالة مصورة منه عبر خاصية “الستوريز” على حسابه على موقع “إنستغرام” أن سبب اختفاءه عن “السوشيال ميديا” الأشهر الماضية هو شعوره بالرغبة في الحصول على الراحة النفسية بعيدا عن ضجيج “السوشيال ميديا”.
وبين إمام لمتابعيه أنه لم يكن في أعظم حالة ومزاج، بحسب تعبيره، خلال الفترة الماضية، لذا قرر أن يكون بعيدا عن “السوشيال ميديا” لبعض الوقت.
وتابع حديثه ” أن من أسباب اختفائه أيضا هو تفكيره فى أبنائه وأسرته والمستقبل، فضلا عن الوضع العام وتفشي فيروس “كورونا” المستجد”.
وطمأن رامي إمام متابعيه أنه في صحة جيدة، وأكد أنه سيكثف تواصله معهم خلال الأيام القادمة، معربا عن تفاؤله بأن القادم أفضل.
والجدير بالذكر ان آخر أعمال رامي إمام الفنية مسلسل “فلانتينو”، الذي عرض في رمضان 2020، ومن هو بطولة والده الفنان عادل إمام، ورانيا محمود ياسين، وداليا البحيري.
يشار إلى أن مصدر مقرب من عادل إمام نفى الشهر الماضي في تصريحات مع صحيفة “الوطن” شائعات إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، وطمأن جمهوره على صحته، موضحا أنه “منذ انتشار فيروس كورونا أصبح يتجنب التجمعات ويميل إلى العزلة، ولا يزوره في منزله إلا أولاده وأحفاده”.

المصدر : سبوتنيك