التخطي إلى المحتوى

نقابة المهن الموسيقية تقبل اعتذار حمو بيكا وتكلف محامي النقابة بالتنازل عن الدعوى قال بيان صادر عن نقابة المهن الموسيقية إن النقيب وأعضاء النقابة قد قبلوا اعتذار حمو بيكا عما صدر منه بحقهم.

ونشر نقيب الموسيقيين الأستاذ هاني شاكر بيان في موقع “في الفن” طلب فيها من محامي النقابة الأستاذ ياسر قنطوش التنازل عن الدعوى المرفوعة من النقابة ضد حمو بيكا، حفاظا على مستقبله ومستقبل أسرته.

وفي وقت سابق أصدرت محكمة الدخيلة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي حكما بحبس “حمو بيكا” سنتين مع الشغل لتهديده نقابة المهن الموسيقية باقتحامها، وسب السادة أعضاء مجلس النقابة، وتجاوزه بالقول في حق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.

وقد قدم “بيكا” العديد من الاعتذارات للنقابة ولـ “هاني شاكر” في البرامج التليفزيونية المختلفة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن “شاكر” أصر على أن يقول القضاء قال كلمته.

وقد نشر “بيكا” عبر صفحته مساء أمس السبت فيديو اعتذر فيه للفنان هاني شاكر ولأعضاء مجلس النقابة، مؤكدا أنه كان قد تقدم بطلب للنقابة من أجل التنازل عن القضية .

وجاء في بيان نقابة المهن الموسيقية : “في ضوء الحكم الصادر من محكمة الدخيلة بحبس “حمو بيكا” سنتين مع الشغل لتهديده نقابة المهن الموسيقية باقتحامها وسب السادة أعضاء مجلس النقابة، وتجاوزه بالقول في حق أمير الغناء الفنان هاني شاكر.

وبعد أن تقدم بيكا باعتذار مكتوب وسجل فيديو ونشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يعتذر لأعضاء مجلس إدارة النقابة والفنان هاني شاكر عن تجاوزه السابق، فقد قبل السيد النقيب والسادة أعضاء المجلس اعتذاره، كما كلف محامي النقابة بالتنازل عن الدعوى “.