التخطي إلى المحتوى

هيفاء وهبي تعتذر عن مشاركتها في مسلسل يسرا أوضحت شركة “العدل غروب” المنتجة لأحدث مسلسلات الفنانة المصرية، يسرا، اليوم الثلاثاء، سبب اعتذار الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن عدم المشاركة في بطولة أحداثه، والمقرر عرضه في شهر رمضان.

و بحسب صحيفة “النهار” اللبنانية أشار المنتج، جمال العدل، إلى أن هيفاء وهبي اعتذرت عن المسلسل قبل شهر، بسبب ارتباطاتها بحفلات غنائية في الولايات المتحدة، فضلا عن تخوفها من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان، وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر.

وأوضح العدل أنه جاري البحث عن فنانة بديلة لكي تؤدي الدور الذي كانت مرشحة هيفاء وهبي له في أحداث المسلسل.

حيث يحمل أحدث مسلسلات يسرا اسما مبدئيا هو “حرب أهلية”، وهو من تأليف أحمد العدل وإخراج سامح عبد العزيز، وكان من المقرر أن تجسد هيفاء وهبي في أحداثه شخصية ضرة يسرا ضمن أحداث المسلسل، الذي كان سيشهد على أول لقاء فني بينهما.

والجدير بالذكر إلى أن آخر مسلسلات يسرا هو “خيانة عهد” الذي عرض في رمضان 2020، بينما عرض لهيفاء وهبي في سبتمبر/ أيلول الماضي أحدث مسلسلاتها التلفزيونية “اسود فاتح” عبر منصة “شاهد” الرقمية.

وشارك في بطولة مسلسل “أسود فاتح” شريف سلامة وروجينا وأحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.