التخطي إلى المحتوى

يوسف شعبان يعود إلى التمثيل بعد غياب استمر 5 أعوام قال يوسف شعبان، في تصريحات خاصة مع موقع “في الفن”، إنه : “توصل لاتفاق مع إحدى شركات الإنتاج للمشاركة في مسلسل جديد في مرحلة الكتابة”، مشيرا إلى أنه “يتوقع أن تكون عودته إلى الاستوديوهات خلال الشهور المقبلة، ليتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان “.

وأوضح أن “ابتعاده عن المشاركة في الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية لم يكن باختياره، لكنه يرجع إلى اعتماد صناع الدراما على إسناد الأدوار الرئيسية للشباب، رغم أنه من الطبيعي أن يكون هناك أدوار للممثلين في المراحل السنية المختلفة”.

والجدير بالذكر الى أن أخر ظهور فني للفنان يوسف شعبان كان قبل 5 أعوام، خلال فيلم “المشخصاتي 2” سنة 2016، حيث أعاد تجسيد شخصيته الشهيرة “محسن ممتاز” التي قدمها في مسلسل “رأفت الهجان”، وشاركه البطولة تامر عبد المنعم، إيمي سالم، بدرية طلبة، انتصار، أحمد عبد الوارث، عبد الله مشرف، ليلى عزب العرب ومنير مكرم.

حيث قدم يوسف شعبان مجموعة كبيرة من الأعمال الناجحة سواء على مستوى الدراما أو السينما، ومن أشهر أعماله مسلسل “الحقيقة والسراب”، و”رأفت الهجان”، و”أميرة في عابدين”، و”الضوء الشارد”، و”اللعب المضمون”، و”السيرة الهلالية”، و”الوتد”، و”هدى ومعالي الوزير”، و”المال والبنون”، وآخرين.