التخطي إلى المحتوى

سامسونغ تطرح أحدث هواتف Galaxy أعلنت شركة سامسونغ عن طرح أحدث هواتف الفئة Galaxy A الذي طورته ليكون من بين أكثر الهواتف المنافسة لهذا العام.

ويأتي جهاز Galaxy A12 بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفقا لأحدث المعايير العالمية، مزود بشاشة بمقاس 6.5 بوصة ترددها يعادل 120 هيرتزا، وقادرة على عرض فيديوهات بدقة +HD .

ويحتوي على معالج ثماني النوى من نوع Helio P35 بتردد 2.3 ميغاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائي 3 أو 4 أو 6 غيغابايت، وذاكرة تحزين داخلية 32 أو 64 أو 128 غيغابايت يمكن توسيعها حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD.

وفيه كاميرا الأساسية له بأربع عدسات بدقة (48+5+2+2) ميغا بيكسل، فيها عدسة خاصة للتصوير الفائق العرض، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بيكسل تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.

ومزود بماسح لبصمات الأصابع مثبت على واجهته الجانبية، وببطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 15 واطا، ومنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات.

ويوجد منه عدة نماذج بألوان أساسية هي الأسود والأزرق والأحمر والأبيض، وستتراوح أسعارها ما بين 179 و199 يورو تبعا لحجم ذواكر الوصول العشوائي وذاكرة التخزين الداخلية.